Married People - للمتزوجين

بعد 20 عاما من الزواج، وقد كان الزوجين على السرير في إحدى الأمسيات الجميلة وقد كان الضوء خافتاً جداً
شعرت الزوجة بزوجها وهو يلامسها بطرق لم تعهدها منه من قبل إلا عندما كانوا في بداية علاقتهم ببعضهما
فكان الزوج يدغدغ و يمر بأصابعه على رقبتها
كما كان يشعرها بلمسات صغيرة على ظهرها
وكان يمرر يده ببطء إلى أسفل بطنها
وشرع بعد ذلك بوضع يده على ذراعها الأيسر الداخلي
واستمر ذالك إلى جانبها الآخر ونزولا إلى ساقها
ثم مضى حتى فخذها الداخلي وتوقف عند أعلى ساقها
وتابع في نفس الطريقة على الجانب الآخر
ثم توقف فجأة
وانقلب لمشاهدة التلفزيون
إلا أنها شعرت بلطف مداعبته
وسألت في بصوت بخفقه الحب "، كان هذا رائعا جدا ً, لماذا توقفت؟
"
فقال : لــقـيـت الريـمـوت ... خـلاص نامي

 




 

Why do married men gain weight while bachelors don't?
Bachelors go to the fridge see nothing they want and go to bed.
Married men go to bed see nothing they want and go to the fridge




 

MATHEMATICS
Smart man + smart woman = romance
Smart man + dumb woman = affair
Dumb man + smart woman = marriage
Dumb man + dumb woman = pregnancy




 

GENERAL EQUATIONS & STATISTICS
A woman worries about the future until she gets a husband.
A man never worries about the future until he gets a wife.
A successful man is one who makes more money than his wife can spend.
A successful woman is one who can find such a man.




 

 

MEMORY
Any married man should forget his mistakes,
there's no use in two people remembering the same thing.




 

PROPENSITY TO CHANGE
A woman marries a man expecting he will change, but he doesn't.
A man marries a woman expecting that she won't change, and she does.




 

DISCUSSION TECHNIQUE
A woman has the last word in any argument.
Anything a man says after that is the beginning of a new argument.




 

Q: What did one saggy boob say to the other saggy boob?
A: We better get some support or people will think we're nuts.




دعاء زوجات 2010: اللهم أشفي رجالنا من الندالة ، واعمي أبصارهم عن البنات النئاوه ، واجعل نانسي واليسا وهيفاء في عيونهم زبالة ، وصور لهم روبي شغالة ، وقربنا لهم وخلينا في عيونهم أخر حلاوة

 




قسم الرجال المصريين عند الزواج: أقسم برب البريه ، أن أكون مطيعا للوليه ، وأن أسلمها المهيه ، وكل الحوافز الظاهرة والمخفية ، وأن أقطف لها الملوخية ، وأن أكون في البيت من المغربية ، وحسبنا الله ونعم الوكيل فالست ديه

 




عروس جديدة عم تحكي لزوجها ليلة العرس قالتلو:حبيبي بتعرف اني أنا لساتني عروس جديدة
وما بعرف شي عن السكس... فيك تشرح لي اياه
رد:تخيلي انو تبعك هو السجن و تبعي هو السجينن ،
ونحنا لازم نحط السجين بالسجن..
وبعدين مارسوا الجنس لأول مرة يا ما احلاهم
بعد شوي مرتو بتهزو
من كتفو وبتقللو :
حبيبي شكل السجين هرب من السجن
فدار بوجو عليها و قللا : هيدا معناتو
إنو لازم نرجع السجين للسجن مرة تانية...
وبلش فيها مرة تانية
بعد شوي خلص بدو يرتاح،
مرتو بتهزو من كتفو وبتقللو :
حبيبي شكل السجين هرب من السجن
من جديد وانت مش منتبه...
رد: يللا أنا جايي علشان امسكو...
وراح المسكين عشان يرجع هالسجين الهربان
وبعد شوي خلص تعب الزلمي على الآخر
و نام على ظهرو
فمرتو من جديد بتنادي عليه:
حبيبي هرب السجين تبعك... يلا رجعو...
رد عليها وهو معصب وقال:
الله ياخدك، انا نسيت أقللك انو هيدا
السجين مش محبوس مدى الحياة!!!




 

Husband V/S Wife


Husband: Do you know the meaning of WIFE?


It means, Without Information, Fighting Everytime!


Wife: No darling, it means,


With Idiot For Ever




After a quarrel, a wife said to her husband,

You know, I was a fool when I married you.

The husband replied, "Yes dear, but I was in love and didn't notice"




Q: What is the most effective way to remember your wife's birthday?

A: Just forget it once and you will never forget it again




Wife: What will you give me if I climb the great Mount Everest?

Husband: A lovely Push...!!!




Husband: Today is Sunday & I have to enjoy it.

So I bought 3 movie tickets.

Wife: Why Three?

Husband: For you and your parents




Wife: I had to marry you to find out how stupid you are.

Husband: You should have known it the minute

I asked you to marry me




Doctor: Your husband needs rest and peace.

Here are some sleeping pills.

Wife: When must I give them to him?

Doctor: They are for you




Wife: I wish I was a newspaper,


So I'd be in your hands all day.


Husband: I too wish that you were a newspaper,


So I could have a new one everyday




واحد بيقول لمراته ... انا اليوم بدي رومانسية في البيت ...
راحت الزوجة سألت امها : شو يعني رومانسية ؟؟ الام :
مش عارفة بس احتياطى إنقعي الرز.




مصريه زوجها ما ينام معاها إلا ويطفي الأنوار
فسـوّت مفتاح جنب السرير ولما ابتدأ الشغل فتحت النور ، صادته ماسك خيارة في يده. قالت له : عشر سنيين وأنت بتشتغل بخياره يامفتري يا 'بورعي' !!! *
قال لها يا بنت الكلب مش كفاية ما سألت جبتى العيال من فين ؟؟؟؟؟




 

ولد قال لأمه:- الثور بمزرعتنا ( قوي) كل يوم بينط على بقره
قالت الام: ارفع صوتك مشان الثور يللي جنبك يسمع ...
قال الأب:- بينط على نفس البقره ولا بيغيرها؟
قال الولد:- لاء كل يوم بقره شكل...
قال الأب:- ارفع صوتك خلـّي البقرة يللي جنبك تسمع






اتنين عرسان جداد بعد مارجعوا من شهر العسل عم يحضر حاله الرجال حتى يطلع عالشغل عند الصبح
الزوجة: مابدك ترويقة شيري
باسها على شفافها وقال: هاي اطيب ترويقة
اجا وقت الغدا عالبيت قعدوا سوا يحكيلها شو صار معه بالشغل وبعد ساعة بقوم تا يرجع عالشغل
الزوجة: مابدك تتغدى حبيبي
مصلها بزها وقال: هيدا ألذ غدا
اجا الزوج عالبيت عشية لقي مرته شالحة تيابها وقاعدة عالفرن
الزوج مصدوم: ولييييييي شو عم تعملي
الزوجة بـدلع: عم سخنلك العشا حياتي




ست نسوان عملوا حادث سيارة كل واحدة اتصلت بزوجها وهذه هي ردود الأزواج الستة مين أحسن زوج برايكم؟؟؟

اللبناني : بعيد الشر عنيك ...حبيبة ألبي..أنا هلأ جايي عالطريء
الفلسطيني : سلامة كلبك ياروح كلبي .. أنا جاي ركظ عالطريك
الكويتي : شنو امطلعج الظهر ... طلعت روحج ... ماوراج الا المصايب تغطي زين
الأردني: ... إيش حادث الله لا يردك ... دبري حالك
المصري: يا ولية ...حادس ده لو حصل للعربية حاجة هيكون آخر يوم في حياتك
السعودي: قلتيلي معك خمس نسوان ؟؟؟.. طيب ثواني وبكون عندك




 

مرة وحدة قالت لجوزها بكرة عيد زواجنا شو بدنا نعمل فيه؟؟
قالها من اول ما نصحى الصبح منوقف دقيقة صمت




مسيحي مش طايق مرته.....وعلشان يهرب منها دخل الأسلام قالت له فاكرني هسيبك......و أنا كمان
(أشهد أن لا أله ألا الله) قالها
حلو .............. إجيتي و الله جابك
إنتي طاااااااااااااااااااااالق




‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​( نساء ~ حريم ~ مره ) ثلاثة أسماء والمسمى واحد ، فما الاصل في هذه التسميات
نساء : لأنهم ينسون المعروف
حريم : لأنهم يحرمون الرجل حريته
مره : لأنها تفقع مرارة الرجل



رجل عمره (80) سنة يكلم الدكتور و هو مبسوط أنا زوجتي عمرها (20) سنة حامل... إيه رأيك يا دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟ رد الدكتور: هاحكيلك قصة في صياد راح الغابة عشان يصيد نمر وبدال ما ياخذ البندقية أخذ شمسية راح الغابة و شاف النمر طلع الشمسية و صوبها عالنمر و طاخ طاخ طاخ النمر وقع ومات رد العجوز مستحيل يا دكتور لازم فيه حد ثاني أطلق النار على النمر رد الدكتور: يا سلام عليييييك



 

ختيارة سألت جوزها وهي عريانة : شو رأيك بجسمي ؟ قالها : حلو بس بدو كوي



Free Arabic Joke



Free Arabic Joke



Free Arabic Joke



 

ولد يسأل أبوه :بابا ايش الفرق بين (القضاء والقدر) و (المصيبة) قال الأب :لو رحنا البحر نسبح وغرقت امّك، هذا ( قضاء و قدر) ما نعترض عليه! لكن ( المصيبة ) لو طلعت امّك تعرف تسبح



واحد فاز بمليون ريال راح يخبّر زوجته ، زوجته ماتت من الفرحة قال : سبحان الله ، الخير لما يجي ، يجي كلّه مرّة واحدة



واحد قال لمرته تعرفي إن الخلفاء العباسيين : كان لهم ألقابهم زي المعتصم بالله المتوكل على الله الواثق بالله فلو كنت أنا منهم فكرك أي لقب كان يناسبني ؟؟ : فقالت : أنت واحد من إثنين إما أعوذ بالله أو منك لله



لكي ترضي المرأه الرجل يجب عليها ان تصبرصبر الجمل و فيها محنة القطوه و طاعة الكلب و كد الحمار . ولكي يرضي الرجل المرأه يجب أن يكون لديه: همة تيس و لسان كلب و زب حمار



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل رجل عظيم إمرأة -لتخربلو بيتو



شايب حب يجدد حبه لزوجته العجوزه قالها :
شو رايك نعيد أيام زمان بنزل عند باب الدكان ونتقابل هناك وأتغزل فيك حبت العجوزه الفكرة
ونزل الشايب وقعد ينتظر ساعة ساعتين ثلاث ساعات ولا جات العجوزه رجع للبيت لقاها قاعدة تبكي سألها ايش صار *** ؟ قالت : أبوي ما خلاني اطلع